اليوم  سوف نقدم لكم تطبيق في منتهى الروعة ويساعد في الشروحات لمن يحتاج مساعدات ، نعم هذا التطبيق الذي سوف نقدم لكم في الحقيقة افضل تطبيق او من بين افضل التطبيقات المجانية على مركز التسوق جوجل بلاي ، يتوفر على ميزة غالبا سوف تحتاجها على هاتفك الذكي بنظام الاندرويد . 


هذا التطبيق Inkwire Screen Share + Assist يحتاج الى تواصل بين هاتف الاول والهاتف الثاني بنفس التطبيق ، يقوم بنفس عمل دخول الى اجهزة الكمبيوتر لمعالجة المشاكل مثل برنامج TeamViewer ، الا ان هذه المرة سوف تحل مشاكل الهواتف  عن طريق مشاركة الشاشة الهاتف أندرويد مع هاتف اخر ولو كان في بلد اخر ، وهذه العملية في الحقيقة سوف تساعد العديد من مستخدمي الاندرويد ، لانها تقع في العديد من المشاكل التي لن يحلها الا من له تجربة في مجال سمارت فون .


ولهذا اخي الزائر اذا تريد مشاركة الشاشة الهاتف أندرويد مع هاتف اخر ولو كان في بلد اخر ، ماعليك الا بتطبيق Inkwire Screen Share + Assist الذي سوف يكون مفتاح لحل مشكلتك ، كما انك اذا كنت ترغب في مساعدة الناس يمكنك استعماله ايضا لحل مشاكل اصدقائك وافراد العائلة ، ونترككم مع افضل تطبيق مشاركة الشاشة للهاتف . 

شرح تعامل مع التطبيق وكيفية مشاركة الشاشة : 

كما تلاحظ في الصورة هناك اثنين من الخدمات :

 الخدمة الاولى وهي SHARE : اذا كنت تحتاج الى مساعد لحل مشكلة ويدخل من هاتفه الى هاتفك فيبجب عليك الدخول الى SHARE واعطاء الكود الذي يتوفر على ثلاث خانات وفي كل خانة 4 اراقام .
الخدمة الثانية وهي ACCESS : اذا تم تقدم لك الكود قم بدخول الى ACCESS وركبه وسوف تطلع على جهاز صديقك وحل مشكلته .

مشاركة الشاشة الهاتف أندرويد مع هاتف اخر ولو كان في بلد اخر : 


تحديث التطبيق :20.09.2016
حجم التطبيق : 5.5M
اصدار التطبيق : 1.0.1.5

تحميل تطبيق Inkwire Screen Share + Assist